مشاهدة مباراة الدانمارك وبلجيكا بث مباشر بتاريخ 17-06-2021 يورو 2020
الدنمارك
VS
بلجيك

بث مباشر | مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك في كأس أمم أوروبا

مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك بث مباشر بتاريخ 17-6-2021 في كأس أمم أوروبا

بث مباشر مباراة بلجيكا والدانمارك في كأس أمم أوروبا

 

مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك – تستعد الدنمارك لمواجهة بلجيكا على ملعب باركين يوم الخميس في مرحلة المجموعات من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 .

دخلت الدنمارك هذه المباراة بعد خسارتها 1-0 أمام فنلندا أمام ماركو كانيرفا يوم السبت. ضمن هدف الشوط الثاني من مهاجم يونيون برلين جو بوهجانبالو الفوز لفنلندا ، وهي المباراة التي كانت كرة القدم فيها فكرة متأخرة.

في المقابل ، تغلبت بلجيكا على روسيا بقيادة ستانيسلاف تشيرشيسوف 3-0 يوم الأحد. وأبرمت ثنائية روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان ، وهدف من الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند توماس مونييه ، صفقة بلجيكا بقيادة روبرتو مارتينيز.

التوقيت مباراة بلجيكا ضد الدانمارك في كأس أمم أوروبا

في تمام الساعة 16:00 غرينتش – نواكشوط
تنطلق المباراة على الساعة 17:00 الرباط – الجزائر – تونس
في تمام الساعة 18:00 القاهرة – الخرطوم – طرابلس
تنطلق المباراة على الساعة 19:00 مكة المكرمة – إسطنبول – القدس الشريف – الدوحة – صنعاء – الكويت – المنامة
في تمام الساعة 20:00 مسقط – أبوظبي
تنطلق المباراة على الساعة 21:00 طهران

قنوات الناقلة مباراة بلجيكا والدانمارك في كأس أمم أوروبا

beIN Sports HD 2 Max
beIN Sports HD 1 Max
RTVS 2
beIN 4K HDR
HRT 2
NPO 1
Sport TV1 Potugal
Sky Sport Uno Italia
ANT 1 (Greece)
ORF 1 Austria HD
TRT 1 HD
TV4 Sweden
RTE Two
HRT 2 HD
CT Sport
Cuatro
RTBF La Une
YLE TV 2
TV 6 Latvija
ORTM
1TV Georgia
BNT 1 HD bulgaria
beIN Sports HD 3 English
beIN Sports FR HD 1
ZDF HD
STV HD (scotland)
TVP 1 HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
Futbol 1 HD
TVP Sport HD
SuperSport HD 2 alb
M4 Sport HD Hungary
TRT 4K
TV 2 HD Norge
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 4 Max
Sky Sport Football Italia
beIN Sports Connect
Sport TV 1 Slovenia
UTV HD (N.Ireland)
TVP 2 HD
BNT 2 HD bulgaria

بث مباشر مباراة بلجيكا ضد الدانمارك في كأس أمم أوروبا

تستعد الدنمارك المنكوبة لاستئناف مباريات يورو 2020 مساء الخميس في المجموعة الثانية حيث ترحب ببلجيكا في ملعب باركين في كوبنهاغن.

افتتح رجال كاسبر هجولماند حملتهم الانتخابية بهزيمة 1-0 أمام فنلندا – والتي طغت عليها الأحداث المروعة التي شارك فيها كريستيان إريكسن – بينما خسرت بلجيكا الفوز 3-0 على روسيا.

مشاهدة مباراة بلجيكا ضد الدانمارك في كأس أمم أوروبا

ربما يكون الفائز بجائزة بوهيانبالو قد حسم المنافسة لصالح فنلندا ، لكن احتفالات فنلندا كانت صامتة بعد المشاهد المؤلمة خلال 45 دقيقة الافتتاحية في كوبنهاغن ، حيث عانى كريستيان إريكسن من سكتة قلبية بينما كان أعضاء الفريق والأقارب والأصدقاء والمشجعين ينظرون في رعب.

“ذهب” صانع ألعاب إنتر ميلان وفقًا لطبيب الفريق مورتن بوسين ، لكن الإجراءات السريعة لزملائه من اللاعبين والمسعفين والحكم أنتوني تيلور أنقذت حياته ، ومنذ ذلك الحين أصدر إريكسن تحديثًا مثيرًا للراحة من سريره في المستشفى وهو ينتظر مزيد من الفحوصات.

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) أن كلا المجموعتين من اللاعبين تم انتخابهما للاستمرار في نفس المساء – دليل على الاحتراف والعزيمة الذهنية لهؤلاء الرياضيين – وأن بوهجانبالو سيجد طريقًا لتجاوز كاسبر شمايكل قبل أن يفشل بيير إميل هوجبيرج في التغلب على لوكاس هراديكي من مسافة 12 ياردة.

مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك في كأس أمم أوروبا

لذلك فإن رجال هجولماند يخوضون معركة شاقة للمطالبة بأحد أفضل مركزين في المجموعة ب ، وبالكاد يمكن للمرء أن يبدأ في تخيل نوع المسافة التي يجب أن يتواجدوا فيها قبل أن يتقدموا على أرض ملعب باركين مرة أخرى – مقابل الرقم العالمي. أمة مرتبة واحدة ، لا أقل.

من المؤكد أن القاعدة الجماهيرية المتحمسة للدنماركيين لن تتوقع أن يطلق حادي عشر هجولماند النار بكل ما في الكلمة من معنى أثناء محاولتهم معالجة أحداث الأيام القليلة الماضية ، وبينما ستمنح بلجيكا للدنمارك أقصى درجات الاحترام الذي تستحقه ، فإن المشاعر ستخرج من النافذة. لمدة 90 دقيقة يوم الخميس.

قدم المهاجم النجم روميلو لوكاكو تكريمًا مناسبًا لزميله في فريق النيرازوري إريكسن بعد أن استغرق 10 دقائق فقط لكسر الجمود أمام روسيا خلال المباراة الافتتاحية ، وسيواصل المهاجم سرقة العرض بثنائية في فوز مدوي 3-0.

موعد مباراة بلجيكا والدانمارك في كأس أمم أوروبا

ضرب Lukaku أيًا من جانبي مباراة توماس مونييه في ملعب سانت بطرسبرغ حيث بدأ رجال روبرتو مارتينيز عندما كانوا يعتزمون المضي قدمًا ، وصعد الشياطين الحمر سريعًا إلى القمة في المجموعة B بعد مباراة واحدة ، وهم من المتوقع بالتأكيد أن تحافظ على هذا الموقف خلال الأسبوع المقبل.

لقد أشرف مارتينيز الآن على 10 مباريات بدون هزيمة على دفة القيادة ، وكان فوزه في اليوم الافتتاحي على روسيا بمثابة فوزه السابع باليورو مع بلجيكا ؛ إن النجاح على الدنمارك سيشهده في نفس المستوى مع صاحب الرقم القياسي الوطني غاي ثيس في ثمانية انتصارات في المسابقة.

المسار الروتيني لمراحل خروج المغلوب لا يقل عن الرغبة المخلصة لبلجيكا من فريقهم الذي يأمل دائمًا ، ولكن مع وجود أمثال لوكاكو و توبي ألدرفيريلد و يان فيرتونغن جميعهم يتشاركون علاقات وثيقة مع كريستيان إريكسن، ستكون مباراة كرة القدم هي آخر شيء في بعض عقولهم هذا الأسبوع.

سارت بلجيكا لتحقيق انتصارات متتالية على الدنمارك العام الماضي خلال حملة دوري الأمم ، ويتقابل البلدان في بطولة كبرى لأول مرة منذ يورو 1984 ، حيث تعافت الدنمارك من تأخرها بهدفين لتفوز بثلاثة أهداف. -2.

موعد مباراة بلجيكا ضد الدانمارك في كأس أمم أوروبا

سيخضع هيولماند لفحص رفاهية لاعبيه قبل أن يستعدوا للعودة مرة أخرى إلى كوبنهاغن ، لكن ورد أن المدرب الدنماركي لديه مجموعة كاملة من اللاعبين المتاحين في التدريبات هذا الأسبوع ، باستثناء إريكسن الذي يتعافى.

من المرجح أن يكون شغل في بقعة تبلغ من العمر 29 عاما في خط الوسط من برينتفورد ل ماتياس جنسن ، ولكن هيولماند لديها خيارات من أجل التغيير حتى أعلى في أشكال أندرياس كورنيليوس و كاسبر .

شمايكل و سيمون كيير وأشاد بحق عن أفعالهم حاسمة وعزاء من شريك اريكسن ضد فنلندا، ولكن هذا الأخير – وهو صديق للعائلة جيدة من صانع ألعاب إنتر ميلان – سوف تحتاج إلى تقييم بعد نزوله بعد مرور ساعة في عطلة نهاية الأسبوع.

يتعافى النجم البلجيكي كيفين دي بروين بشكل جيد من كسور في الوجه ويمكن أن يعود إلى الفريق ، لكن حملة تيموثي كاستاني في بطولة أوروبا انتهت بعد اشتباك حاد في الرؤوس مع دالر كوزيايف تركته مع إصابات متطابقة تقريبًا.

قد لا يتعرض المدافع المخضرم فيرتونغن للمخاطرة في هذا اللقاء بعد تعرضه لضربة في الكاحل ، لكن مارتينيز أكد أن أكسل فيتسل قد شق طريقه للعودة من مشكلة أخيل ليكون متاحًا.

استمتع إيدن هازارد بحركة مفاجئة لمدة 20 دقيقة من على مقاعد البدلاء ضد روسيا ويمكن أن يفكر مارتينيز في البداية ، بينمايمكن أن يجد جيسون ديناير نفسه على مقاعد البدلاء مرة أخرى حيثيستمتع ديدريك بوياتا بجولة أخرى.